الصفحة الرئيسية
تعريف بالسوق
- كادر السوق
- معلومات عن السوق
الشركات العاملة بالسوق
- الوسطاء
- بورصة الزهور
- إعلانات الشركات
اسعار المنتجات
- منتجات محلية
- منتجات مستوردة
معلومات مختلفة
- طبق اليوم
- فوائد الخضار و الفواكه
- مواقع مفيدة
- أعلن معنا
صور السوق
إتصل بنا
الموقع بالإنجليزية
 
 

سوق الجملة المركزي للخضار والفواكه
ص.ب 132
عمان 11118
تلفاكس 4127745

 
رؤية ورسالة السوق
رؤيتنا :

نسعى للوصول إلى الريادية في تقديم خدمات تسويقية متميزة ، على قدر عال من المرونة في التنفيذ ، تواكب الحداثة ، تنال رضا متلقي الخدمة ، بمشاركة أطراف المعادلة الزراعية .

رسالتنا :

نلتزم بعمل متواصل مسئول على مدار الساعة بروح الفريق الواحد في تقديم الخدمة المميزة ، باستخدام عناصر المعرفة الحديثة ، لإنجاح العملية التسويقية لتحقيق رضا متلقي الخدمة ، بمشاركة الأطراف المعنية .

أهدافنا :

أولاً: تنمية الموارد المالية لسوق الجملة المركزي لتصل إلى (11.000.000 ) دينار نهاية عام 2014.

ثانياً: العمل على زيادة حجم الاستثمار في السوق من خلال ترويج منشآت السوق غير المستغلة ورفعها من نسبة 85% إلى 90%. و توسعة مساحة السوق المركزي من خلال استملاك 8 دونمات من الأراضي المحاذية للسوق.

ثالثاً:  تطوير قاعدة الخدمات المعلوماتية الإلكترونية التي تخدم المعنيين بالعملية التسويقية وتوفير قاعدة بيانات و تطويرها و ربطها بشبكة الانترنت في نهاية عام 2014.

رابعاً: تطوير الجهاز الإداري من خلال التدريب ورفده بالكفاءات العلمية وفق خطه معده لنهاية عام 2014.

الصفحة الرئيسية | نظام السوق | خريطة الموقع | اتصل بنا

كانت شعوب امريكا الوسطي تستخدم الكاكاو ومنذ قرون وذلك لعلاج الحمى والسعال وآلام الحمل والوضع كما كانوا يدهنون بزيتها الحروق والشفاه المتشققة والمناطق الخالية من الشعر في الرأس وكذلك حلمات الثدي عند المرضعات. وكان الاطباء الانتقائيون في القرن التاسع عشر يوصون بأستخدام زبدة الكاكاو في ضماء الجروح. وبالمقابل فقد كانوا يوصون باستهلاك الكاكاو على شكل شراب حار كبديل عن القهوة وذلك لعلاج الربو، كما كانوا يعتقدون ان الكاكاو الساخنة غذاء مفيد جداً للناقهين المتعافين من مرض خطير، اما في ايامنا هذه فالقليل من اطباء الاعشاب يوصون بأستهلاك الكاكاو لأغراض علاجية
أضافت ست دراسات جديدة عرضت في مؤتمر البيولوجيا في واشنطن مزيدا من الإثباتات التي تشجع على أكل اللوز، فقد أكدت هذه الدراسات ما أظهرته بحوث سابقة من أن اللوز يخفض مستويات الكولسترول الضار ويساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب وحماية الخلايا من التلف. ويرى الباحثون أن تناول حفنة من اللوز أو ما يعادل أونصة واحدة يوميا كجزء من الغذاء الصحي, يساعد في تقليل خطر الإصابات القلبية
Copyright © 2012 Municipality Of Greater Amman - IT Department - Egovernment Section, All Rights Reserved